كيونت, استراتيجية محكمة و عمل جاد

 


يمكن نموذج الأعمال الشعبي لشركة QNET الأشخاص العاديين من جميع مناحي الحياة من بدء أعمالهم التجارية الخاصة بأقل قدر من النفقات العامة. من خلال العمل الجاد والتفاني، تتاح الفرصة لموزعي QNET، المعروفين باسم الممثلين المستقلين (IRs)، ليصبحوا مكتفين ذاتيا اقتصاديا، مما يرفع مستوى الحياة لأسرهم ومجتمعاتهم.

 

في شركة QNET، تتجلى استراتيجية الشركة بفلسفتين مهمتين: RYTHM وInService.اي ان اي عملية يجب ان تحترم معايير هاته الفلسفة.

 

يستلهم مؤسسو شركة QNET بعمق من حياة وعمل غاندي، القائد العظيم والإنساني والناشط. وضعت تعاليم غاندي الأساس ل RYTHM - ارفع نفسك لمساعدة البشرية. إن تمكين الآخرين من النجاح، من أجل أن يكونوا ناجحين يكمن في صميم أعمالنا.  لتعطي بذلك الشركة بعدا روحانيا لأعمالها، وربما انشاء رابط بين المستهلك والشركة عبر تعاليم غاندي.

 

تدافع Qnet عن مفهوم الخدمة كسمة مهمة للقيادة. لقد غرس مؤسسو الشركة ثقافة قوية جدا للخدمة فوق الذات، في كل من الموظفين والشبكة. هم يؤمنون بأن خدمة الآخرين بتواضع هي السمة المميزة الحقيقية للقائد وذلك لمحاولة تذويب الاختلافات بين راس الهرم وأرجله في نظام التسويق الهرمي.

 

تدرك شركة QNET أن الأشخاص هم أعظم أصولها. إن الطاقة التي لا حدود لها لشبكة التوزيع لدينا يغديها طموح جماعي لتحقيق الاستقلال المالي. كيونيت ملتزمون بتزويد الممثلين المستقلين بالأدوات والتعليم الذي يحتاجونه لتعزيز فهمهم لمنتجاتنا ونموذج أعمالنا ونشارك في تطويرها على المستوى الشخصي ذلك من اجل تحفيز أكبر عدد من الممثلين للانضمام لهاته الشركة.

 

تحتفل شركة QNET بالتنوع العرقي والثقافي. يتم اختيار فريق القيادة والموظفين من أكثر من 30 دولة مختلفة وعملاء الشركة موجودون في أكثر من 100 دولة. تفخر كيونيت بكونها حسب تعبيرهم الأمم المتحدة الحقيقية للتسويق الشبكي!

إرسال تعليق

أحدث أقدم