10 أسباب تجعل QNET ليست عملية احتيال

 


1. تدفع QNET عمولات فقط على مبيعات المنتج.

غالبًا ما تتهم QNET بإدارة مخطط هرمي غير قانوني. ولكن ، يُعرَّف المخطط الهرمي بأنه "مخطط احتيالي لكسب المال يتم فيه دفع أموال للمشاركين الأوائل من الأموال التي حصلوا عليها من المجندين اللاحقين ، مع وضع المجندين النهائيين الأموال وعدم استرداد أي شيء".


2. لا يوجد نجاح بين عشية وضحاها مع QNET.

QNET ليست خطة الثراء السريع. إنه ليس مخطط صندوق استثماري أو مالي يدعي أنه يمنح الأشخاص عوائد عالية بشكل غير عادي. تتطلب أعمال QNET عملاً شاقًا تمامًا مثل أي مشروع ريادي آخر.


يحتاج موزعو QNET إلى تخطيط أعمالهم بشكل استراتيجي ، وبناء فرقهم وتدريبها ، وتنفيذ التخطيط المالي وتوقعات المبيعات ، والقيام بعمل شاق جيد لتحقيق النجاح.


3. لا يعني تغيير الاسم أن QNET عملية احتيال

عندما تأسست QNET تحت اسم GoldQuest في عام 1998 ، كان هناك منتج واحد فقط معروض: العملات الذهبية التذكارية. كان الاسم انعكاسًا للمنتج الذي كانت الشركة تبيعه في ذلك الوقت.


4. تمتلك QNET مكاتب في جميع أنحاء العالم - ولكن الشركات غير القانونية لا تفعل ذلك.

من بدايات متواضعة ، نمت QNET ، على مدار عقدين ، إلى مؤسسة رائدة لها مكاتب ليس فقط في جنوب شرق آسيا ، حيث بدأت الشركة حياتها ، ولكن في جميع أنحاء العالم.


5. تم تطوير منتجات QNET وفقًا للمعايير الدولية

تم تصميم منتجات QNET لمساعدة الأشخاص على تحمل مسؤولية صحتهم وتحسين أنماط حياتهم ، مع الهدف الشامل المتمثل في جعل الرفاهية الكاملة في متناول الجميع. تعمل فرق البحث والتطوير لدينا مع لجنة دولية من الخبراء والعلماء للحصول على أعلى جودة للمنتجات وتطويرها.




6. QNET هي عضو في هيئات صناعية بارزة

QNET عضو نشط في هيئات صناعية محترمة مثل جمعيات البيع المباشر (DSAs) في العديد من البلدان.


تعود عضوية الشركة في جمعية البيع المباشر في ماليزيا (DSAM) ، على وجه الخصوص ، إلى عام 2010.


لا تعمل وكالات DSA ، بشكل أساسي ، كهيئات صناعية ذاتية التنظيم فحسب ، بل تعمل أيضًا عن كثب مع الحكومات لضمان امتثال الأعضاء للمعايير القانونية والأخلاقية والمهنية.



7. يلتزم الموزعون بمعايير أخلاقية عالية

فيما يتعلق بموضوع الأخلاق والسلوك المهني ، يتعين على موزعي QNET أو الممثلين المستقلين الالتزام بقواعد أخلاقية صارمة.


في الواقع ، توضح سياساتنا وإجراءاتنا بوضوح كيف يجب على الموزعين تمثيل QNET وإجراء الأعمال.


يتم تعزيزها بشكل أكبر من خلال الخطوط الحمراء لشركة QNET ؛ مجموعة من 10 قواعد للتأكيد على أهمية المهنية والأخلاق.



8. ترتبط QNET بعلامات تجارية معروفة وذات سمعة طيبة

QNET هي شريك البيع المباشر الرسمي لمانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.


عملاق كرة القدم مثل City ، بتاريخه الفخور وإنجازاته ، يضع الكثير من الأسهم في العلامات التجارية والأسماء التي يرتبط بها.


وبالتالي ، فإن حقيقة أن النادي اختار ليس فقط الشراكة مع QNET ولكنه وافق على وضع اسمنا بفخر على ساعاته الرسمية يدل على قدر كبير من مصداقيتنا.


9. امتد تقدير QNET إلى الفوز بجوائز عالمية

إن مكانة QNET كمنظمة رائدة نتج عنها أيضًا عدد كبير من التكريمات المرموقة على مر السنين. إن تركيزنا على منح عملائنا وموزعينا تجربة سلسة من خلال نقاط الاتصال الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي وتطبيق الأعمال والتدريب والتعليم حصل على جوائز في العديد من الجوائز الدولية.



10. تقدم QNET الدعم إلى المجتمعات المحتاجة

ربما يكون أحد أهم جوانب QNET هو فلسفة شركتنا ، RYTHM ، وهي اختصار لـ Raise Yourself To Help Mankind. تدور RYTHM حول مهمة QNET لمساعدة الأشخاص على تمكين أنفسهم حتى يتمكنوا من الخروج وإحداث فرق في مجتمعاتهم.


منذ البداية ، لم يكن تركيزنا فقط على بناء عمل تجاري مربح ، ولكن أيضًا التأكد من مشاركتنا في المجتمعات التي نمارس فيها أعمالنا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم