بروز مبهر لـ Qnet في حفل توزيع جوائز Vega Digital

 


حصلت QNET ، الشركة الرائدة في مجال البيع المباشر عبر التجارة الإلكترونية ، على ما لا يقل عن ثلاث جوائز جديدة تقديراً لجودة محتوى الفيديو الخاص بها الذي يبرز التزامها تجاه مجتمعاتها في جميع أنحاء العالم.


شارك أكثر من 1500 مرشح من 24 دولة مختلفة في نسخة 2022 من جوائز Vega الرقمية ، التي نظمها International Awards Associate (IAA) ، والتي تهدف إلى مكافأة التميز المهني في جميع أنحاء العالم. وهذا هو الفيديو "ماذا أخبرك ماما؟" "التي نفذتها شركة QNET Africa التي ميزت نفسها في سياق هذه المسابقة ، حيث نجحت في الفوز بجائزة" Canopus "المرموقة ، والتي تمثل أهم تتويج تم منحه في أعقاب جوائز Vega Digital لعام 2022. وقد برز هذا الفيديو بين 1500 آخرين كانوا في السباق. كما حصلت QNET أيضًا على جوائز أخرى تقديراً لجودة فيديو QNET "I Promise" الخاص بها ، والفيديو "الفرق بين البيع المباشر والمخطط الهرمي" ، والملاءمة القوية لتطبيق QNET على الهاتف المحمول.


كما فازت QNET بالعديد من الجوائز من لجنة تحكيم جوائز Telly لعام 2022 المرموقة ، بما في ذلك ميداليتين برونزيتين وميدالية فضية واحدة في ثلاث فئات مختلفة عن مقطعي الفيديو "QNET I PROMISE" و "QNET and Sports".

تميزت QNET أيضًا في حفل توزيع جوائز LIT لعام 2022 بحصولها على جائزتين بلاتينوم وجائزتين ذهبيتين عن مقطعي فيديو: "QNET I PROMISE" و "رعاية QNET". أخيرًا ، حصلت QNET على 3 جوائز مختلفة في جوائز Communicator لعام 2022 التي تكرم سنويًا التميز في الاتصالات الاستراتيجية عبر الرقمية والفيديو والبودكاست والتسويق والجوال والمطبوعات والمزيد. وبالتالي ، حصلت QNET على أعلى وسام تم منحه في سياق هذه المسابقة: إنها جائزة التميز (الذهبية) ، تقديراً لجودة الفيديو المخصص للتنمية المستدامة "التزام QNET بخلق عالم مستدام". حصلت QNET أيضًا على الجائزة الفضية عن مقطع الفيديو التسويقي "QNET #BottleSelfieChallenge" والجائزة الفضية الثانية عن مقطع الفيديو الخاص بها "QNET and Sports | تاريخ من أبطال البناء ".

إرسال تعليق

أحدث أقدم