كلك عسل: أفضل متجر للعسل الطبيعي

 


الباحثين عن الجودة والعافية للعسل الطبيعي ينصحون بمتجر كلك عسل التابع لمؤسسة ركان الباحة للعسل، والمصرح له من هيئة الغذاء والدواء. 

هذه السمعة الطيبة دفعتنا للتواصل مع المتجر وطلب واحدة من منتجاته التي يتميز بتقديم عروض مميزة عليها، وقدمنا لكم هذا التقرير للتعرف بشكل أفضل على متجر كلك عسل.

تمتع بجودة عالية من العسل الطبيعي من كلك عسل

أول ما أسعدنا أن المنتجات كلها سواء العسل الطبيعي بأنواعه المختلفة الذي يقدمه أم القهوة أو التمور، تتميز بجودة ممتازة، وأنها كلها منتجات طبيعية تأتيك مغلفة بصورة رائعة. 

ومن بين المنتجات التي يتميز بها كلك عسل (عسل الشمع) والذي يوفره بهيئة سليمة حيث يأتيك قرص الشمع كاملا بدون تكسر، وكذلك لا تقل سرعة التوصيل للمناطق مثل الرياض وجدة عن مذاق العسل الحلو حيث تظهر رائحة الأزهار فيه مما يؤكد لنا أنه عسل طبيعي. 

متجر كلك عسل: مصرح من هيئة الغذاء والدواء

يعرض متجر كلك عسل التصريح الذي حصل عليه من هيئة الغذاء والدواء كما ينشر رقمه الضريبي مما يدفعك للاطمئان أن المنتج ليس به مواد صناعية أو مغشوش، وحيث كان المتجر يهتم بجودة منتجاته فإنه أيضًا يوضح لنا مدى اهتمامه بصحة العملاء الذين يشترون منه المنتجات.

وعن سؤال أحد العملاء السابقين الاستاذ ناصر الرشيدي عن تجربته للعسل وما رأيه فيه؟ 

فإنه يقول: اشتريت العسل وكان بجودة ممتازة، والأفضل أن التوصيل كان سريعًا جدًا، وخدمة العملاء كانت متعاونة لأبعد الحدود.

نضمن لك حصولك على عسل طبيعي 100%

يؤكد متجر كلك عسل أن كافة أنواع منتجات النحل التي يوفرها طبيعية ولا يتم غشها كما يفعل بعض التجار بحثًا عن الربح السريع. 

كما يذكر الأستاذ مهند مدير المتجر أن منتجاته جميعها عليها ضمان ولا تخرج للبيع إلا بعد فحصها وعرضها على فريق يتأكد من كونها  موافقة للمواصفات المصرح بها في السعودية.

كلك عسل: تنوع كبير في أنواع العسل الطبيعي

يضم المتجر العشرات من أنواع العسل الطبيعي مثل: عسل الشمع، وعسل السدر الطبيعي، وحبوب اللقاح، وغير ذلك من منتجات مثل: القهوة، والتمر.

المتجر يمكنه توفير أنواع العسل الطبيعي لعملائه حسب الطلب في أسرع وقت ممكن، كما يمكنه توفير التوابل المميزة مثل الزعفران مع تقديم عروض وخصومات مذهلة على الكميات والطلبيات الكبيرة.

استمتع بأسعار مناسبة لجميع أنواع العسل

تختلف أسعار العسل بشكل متفاوت طبقًا للجودة التي ستحصل عليها، ومع ذلك متجر كلك عسل يقدم لعملائه أفضل الأسعار بالمملكة مع توفيره لعروض وباقات مميزة على العسل وباقي المنتجات من القهوة والتمور.

الخلاصة، متجر كلك عسل واحد من أفضل المتاجر المصرح بها من هيئة الغذاء والدواء، والذي يقدم لك أجود أنواع عسل السدر بأسعار رائعة جدًا.


إرسال تعليق

أحدث أقدم