كيونت تساهم في تمكين المرأة من خلال الرياضة

 

 


كانت QNET الراعي الأول على الإطلاق لفريق FA Women's Super League 1. يزين شعار الشركة قمصان نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات، وأبطال كرة القدم الإنجليزية للسيدات لعام 2016 والمتنافسين في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2022. في عام 2015، دخلت شركة QNET في شراكة مع نجمة التنس مارتينا هينجيس، أصغر لاعبة على الإطلاق تحتل المرتبة الأولى في العالم.  وبطلة في البطولات الأربع الكبرى خمس مرات، كسفير للعلامة التجارية لشركة QNET. لتعزيز التزامها بتمكين المرأة من خلال الرياضة، وقعت Qnet مؤخرًا اتفاقية رعاية مع أحد أفضل أندية الكرة الطائرة في تركيا، فريق الكرة الطائرة النسائي في غلطة سراي.

 

من خلال دعم الرياضة النسائية، فإن Qnet تقدر التفاني والعمل الجاد للرياضيات ورائدات الأعمال في جميع أنحاء العالم. ومثلما هو الحال في الرياضة، فإن البيع المباشر يمكّن النساء ويسمح لهن بكتابة قصص نجاحهن. إن شراكة QNET مع اللاعبات أمر طبيعي. Qnet تتفهم العزم والشغف اللذين يدفعان المرأة للنجاح في الرياضة كما هو الحال بالنسبة لرائدات الاعمال لدى الشركة. يجب ايضا على Qnet تمكين المرأة في جميع مساعيها، سواء كانت تجارية أو رياضية.

 

قدوة حقيقية للمرأة أنت قدوة حقيقية للعديد من النساء في جميع أنحاء العالم. ما هي الرسائل التي تودين إيصالها إلى المرأة بشكل عام والمرأة المغربية بشكل خاص؟

لطالما اعتمد البيع المباشر على قوة المرأة في القيادة وريادة الأعمال النسائية. أقول دائمًا إنه إذا كان البيع المباشر ناجحًا جدًا، فهذا بفضل جهود جميع النساء اللائي استثمرن فيه. أشكرهم على شغفهم وأشجعهم على المضي قدمًا. لقد عملت في هذا المجال منذ أكثر من 20 عامًا، وما زلت مصدر إلهام كبير لي أن أرى النساء من جميع مناحي الحياة يعملن لتحقيق طموحاتهن. سيداتي، استمروا في أن تكونوا مثابرين! أينما كنت، مهما كانت المحن، لا تستسلم! عندما تتاح للمرأة الفرصة لتحقيق إمكاناتها الكاملة، يفوز العالم بأسره. أما بالنسبة للنساء المغربيات، فأنا معجب بطاقتهن ودوافعهن. هذه العقلية هي التي تجعلهن سيدات أعمال رائعات. لا يسعني إلا أن أشجعهم على المثابرة واتخاذ موقفهم الصحيح.

إرسال تعليق

أحدث أقدم