تحول QNET إلى الأمان المستند إلى السحابة تعزيزًا للإنتاجية والخط الأساسي

 


يمكن أن يكون العمل في التجارة الإلكترونية نقطة جذب لمجرمي الإنترنت الذين يسعون إلى استخراج بيانات العملاء القيمة ومعلومات التشغيل. يعد تأمين البنية التحتية الرقمية أمرًا ضروريًا للشركات التي تريد وجودًا قويًا عبر الإنترنت ، ولكن بالنسبة لشركة QNET ، كان هذا الأمان يمثل أولوية عالية وتحديًا لا يصدق.


في السابق ، كان يتم تنفيذ أمان الشركة من خلال منتجات مجزأة دون فهم أعمق لكيفية عمل كل مكون بشكل مستقل.


قال أمير دين ، كبير مسؤولي التكنولوجيا في QNET ، "كان الأمر مثل Jenga - تخشى أن تلمس أي شيء لأن كل شيء قد ينهار". "كان هناك ضغط شديد في جميع ساعات النهار والليل. كانت محاولة القيام بأي شيء صعبة للغاية ، وكانت التطبيقات في كثير من الأحيان هشة للغاية ".


في الآونة الأخيرة ، تحولت الشركة إلى نظام أكثر شمولية من خلال الحلول المستندة إلى السحابة من Microsoft Security ووجدت أن النهج أكثر فاعلية وأمانًا. يوفر الأمان المستند إلى السحابة لفريق QNET ملاحظات مستمرة حول أداء البنية التحتية ومنح فريق تكنولوجيا المعلومات في الشركة الثقة للقيام بدور أكثر استباقية في إدارة الاحتياجات الأمنية للشركة.


قال دين: "على الرغم من أن الأساسيات هي نفسها إلى حد كبير كما هو الحال في أماكن العمل ، فإن ما يتغير حقًا عند الانتقال إلى النظام الأساسي السحابي من Microsoft هو نموذج التشغيل وكيفية تفاعلك مع البنية الأساسية الخاصة بك". "توفر عمليات سير العمل التلقائية وواجهات برمجة التطبيقات والأدوات وواجهة المستخدم القوية والحوكمة المحسّنة إمكانية التكرار والاستقرار."


يمكن للهجمات الإلكترونية أن تجعل الشركة غير متصلة بالإنترنت لساعات أو أيام ، مما يلحق الضرر الذي يؤثر على المكانة المالية للشركة وسمعتها. تكتشف QNET أن هذه الإستراتيجية الجديدة المستندة إلى السحابة ، المدعومة من شركة ذات خبرة تتمتع بقدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ، قد خففت من هذه المخاطر ، مما أدى إلى تأمين أفضل ليس فقط تواجد الشركة عبر الإنترنت ، ولكن أيضًا استثمارها المالي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم