ثنائية رودريغو في بيلباو تعزز صدارة الريال للدوري الإسباني


 سجل رودريغو هدفاً في كل شوط ليقود فريق ريال مدريد للفوز 2-صفر على ضيفه أتلتيك بيلباو، مما يؤكد تفوقه في صدارة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

بعد هذا الفوز، يملك ريال مدريد 75 نقطة متقدمًا بفارق ثماني نقاط عن برشلونة في المركز الثاني وبفارق عشر نقاط عن جيرونا في المركز الثالث، وهذا قبل ثماني جولات على نهاية الموسم.

من جهته، كان لدى أتلتيك بيلباو آمال في الانضمام إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، لكنهم تلقوا ضربة بسبب هذه الهزيمة، حيث يتقدمون بفارق نقطة واحدة فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الخامس.

رودريغو سجل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة الـ 73 سجل الهدف الثاني بعد تمريرة من زميله، جود بلينغهام.

كانت هذه المباراة أيضًا فرصة لعودة إيدر ميليتاو للمشاركة مع ريال مدريد بعد غيابه منذ أغسطس الماضي بسبب الإصابة، حيث حظي بترحيب حار من جماهير سانتياغو برنابيو.

مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أعرب عن سعادته بعودة ميليتاو وأشار إلى أهمية وجوده في المرحلة الأخيرة من الموسم.

المباراة القادمة لريال مدريد ستكون ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وأكد أنشيلوتي على أهمية تحسين الأداء قبل هذه المباراة الهامة.

من جانبه، أعرب مدرب أتلتيك بيلباو، إرنستو بالبيردي، عن تركيزهم على نهائي كأس ملك إسبانيا المقبل وتحفيز اللاعبين لهذا الحدث.

إرسال تعليق

أحدث أقدم